··¤(`×[¤ منتديات جبال ¤]×´)¤··



 
دخولالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتالرئيسية

شاطر | 
 

 لمن يريد محادثتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العميد المغامر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 412
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : جيد و الحمد لله
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

مُساهمةموضوع: لمن يريد محادثتي   السبت سبتمبر 08, 2007 7:41 am

لمن يريد محادثتي على الماسنجر هذا إيميلي
el3amed.hema@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SiMo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 841
العمر : 21
العمل/الترفيه : تلميذ في السنة الاولى اعدادي
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : انا من صنعه
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   السبت سبتمبر 22, 2007 9:15 am

حسنا صديقي اما انا فبريدي هو:
simo-c.ronaldo17@hotmail.fr

_________________

هل تريد ان تمحو ذنوبك كلها ؟ هل تريد ان تكون صافيا من الذنوب كيوم ولدتك امك ؟ طلبك ليس مستحيلا و ايضا سهل للغاية ادخل هنا : http://www.shbab1.com/2minutes.htm و ستتحقق رغبتك باذن الله

تحياااااااااااااااااتي SiMo : مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jibal.ahlamontada.com
العميد المغامر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 412
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : جيد و الحمد لله
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الخميس سبتمبر 27, 2007 7:42 am

لقد غيرت بريدي والجديد هو
el3amed_elmo3.amer@hotmail.com

_________________
العميد المغامر المصري يحيكم ويقول لكم

el3amed.hema@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SiMo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 841
العمر : 21
العمل/الترفيه : تلميذ في السنة الاولى اعدادي
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : انا من صنعه
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الجمعة سبتمبر 28, 2007 3:55 am

حسنا

_________________

هل تريد ان تمحو ذنوبك كلها ؟ هل تريد ان تكون صافيا من الذنوب كيوم ولدتك امك ؟ طلبك ليس مستحيلا و ايضا سهل للغاية ادخل هنا : http://www.shbab1.com/2minutes.htm و ستتحقق رغبتك باذن الله

تحياااااااااااااااااتي SiMo : مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jibal.ahlamontada.com
العميد المغامر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 412
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : جيد و الحمد لله
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الإثنين أكتوبر 08, 2007 6:56 am

شكراًَ لك على المرور يا سيمو

_________________
العميد المغامر المصري يحيكم ويقول لكم

el3amed.hema@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميدمان
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 67
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الأربعاء أكتوبر 10, 2007 3:43 pm

حسنا ساخد بريدكما نضرا لانهما كانا لدي بس مو مشكلة اخدهما مرتية هههههه يقول المثل . خد اتنان افضل من واحد
ملاحضة هدا المثل من اختراعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soa
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 50
العمر : 19
العمل/الترفيه : طالب
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : المدير
علم الدولة :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 12/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   السبت أكتوبر 13, 2007 9:15 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انا اكبر احمق على الارض
عضو منسحب
عضو منسحب
avatar

انثى عدد الرسائل : 155
العمر : 23
العمل/الترفيه : لا شيء
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : عن طريق الخيال
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الأربعاء نوفمبر 07, 2007 2:25 am

انا انا فايميلي هو : mouad.ramadan@hotmail.fr
او : zetaproject@hotmail.fr
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصادق
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 23
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 12/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 4:27 am

السلام عليكم


هذا ايميلي

h_es2006@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SiMo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 841
العمر : 21
العمل/الترفيه : تلميذ في السنة الاولى اعدادي
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : انا من صنعه
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الثلاثاء نوفمبر 13, 2007 9:28 am

هذا جيد جدا لقد وضع الكثير من الاعضاء بريدهم في الموضوع مما يسمح لنا بالتعرف اكثر و اكثر ::158::

_________________

هل تريد ان تمحو ذنوبك كلها ؟ هل تريد ان تكون صافيا من الذنوب كيوم ولدتك امك ؟ طلبك ليس مستحيلا و ايضا سهل للغاية ادخل هنا : http://www.shbab1.com/2minutes.htm و ستتحقق رغبتك باذن الله

تحياااااااااااااااااتي SiMo : مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jibal.ahlamontada.com
NARUTO-UZUMAKI
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب/الرسم و كتشاف ومواقع النت
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : صدفة
علم الدولة :
مزاجي :
وسام هذا العضو : :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الخميس يناير 31, 2008 7:26 am

و انا ها هو ايميلي:oussamaa94@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.oussama9.keuf.net
SiMo
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 841
العمر : 21
العمل/الترفيه : تلميذ في السنة الاولى اعدادي
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : انا من صنعه
تاريخ التسجيل : 28/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الجمعة فبراير 01, 2008 2:17 pm

كما قال ميدمان هو عندي و ساضيفه مرة اخرى ههههههههه (امزح)

_________________

هل تريد ان تمحو ذنوبك كلها ؟ هل تريد ان تكون صافيا من الذنوب كيوم ولدتك امك ؟ طلبك ليس مستحيلا و ايضا سهل للغاية ادخل هنا : http://www.shbab1.com/2minutes.htm و ستتحقق رغبتك باذن الله

تحياااااااااااااااااتي SiMo : مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jibal.ahlamontada.com
NARUTO-UZUMAKI
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 83
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب/الرسم و كتشاف ومواقع النت
كيف وصلت الى المنتدى ؟ : صدفة
علم الدولة :
مزاجي :
وسام هذا العضو : :
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد محادثتي   الإثنين فبراير 04, 2008 7:40 am

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.oussama9.keuf.net
 
لمن يريد محادثتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
··¤(`×[¤ منتديات جبال ¤]×´)¤·· :: قسم الحاسوب و الانترنت :: منتدى الانترنت و الماسنجر-
انتقل الى: